منتدى ديمهـ بشآر ..
آهلآ بمن اتانا بتحية وسلام...
يريد الترحيب بأحلى الكلام...
يريد ان نعلن له الإنضمام....
إلى كوكبة أعضاءنا الكرام....
يشرفنا ان تقوم بالتسجيل في منتدانا
والإنضمام إلى اسرة منتدى احلى بنوته ديمهـ بشار

منتدى ديمهـ بشآر ..

مـنـتـدى ديـمـهـ بـشـآر ..
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لعبة طيور الجنة
السبت ديسمبر 01, 2012 2:22 pm من طرف alraia

» كيف تجعل الشخص لا ينساك ابدا..؟
السبت ديسمبر 01, 2012 2:19 pm من طرف alraia

» قصة مخيفه رعب
الثلاثاء أغسطس 28, 2012 4:35 am من طرف دلوعهــ

» رحبوبي !!؟؟
الخميس فبراير 09, 2012 3:29 pm من طرف *ديمة بشار*

» عيد ميلاد ديمه
الثلاثاء فبراير 07, 2012 6:52 am من طرف محبة ديمو

» شو اخر شىء شفتيه بهذا اللون
الثلاثاء فبراير 07, 2012 6:43 am من طرف محبة ديمو

» هذى الصفه موجوده فيك ولا لا
الإثنين فبراير 06, 2012 5:27 am من طرف *ديمة بشار*

» صور للمناليزا فى الحصر الحديث هع
الأربعاء ديسمبر 14, 2011 5:07 am من طرف NEW CASTLE

» Talking اوصل لرقم 5 و قول 3 حاجات بحداك :
الأربعاء ديسمبر 14, 2011 5:01 am من طرف *ديمة بشار*

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



شاطر | 
 

 اعرف شخصيتك من برجك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Emily
..:: مشرفة ::..
..:: مشرفة ::..


تاريخ التسجيل: 10/09/2011
العمر: 17
الموقع ليبيا

مُساهمةموضوع: اعرف شخصيتك من برجك   الخميس سبتمبر 22, 2011 7:33 am

هل شخص وعنده برج وكل برج له طبعا الخاص

فى ناس توؤمن بهذه الشىء وفى ناس تقول انها مجرد العاب يتسلى بها الشخص
اما انا بينى وبينك اوؤمن بى هذه الاشياء javascript:emoticonp('Very Happy')
الميزان :
ينجح مولود الميزان في التعرف على أصدقاء جدد على الدوام مهما كانت الظروف . يميل عموما إلى مقارنة الإيجابيات و السلبيات لأي وضع . حرصا منه على التوصل إلى التوازن المنشود . ينجح في كسب احترام الآخرين ومحبتهم . وليس هذا مستغربا نظرا لطبيعته العفوية . يفلح مولود الميزان عموما في التكيف مع مختلف الظروف . لا يواجه صعوبة كبيرة في دفع الآخرين إلى التعبير له عن عواطفهم . علما أنه عاشق من الطراز الأول ولعل المشكلة الوحيدة التي يواجهها مولود الميزان هي ميله الكبير إلى منح الناس ما يريدون بحيث لا يعيش دوما الحياة التي تناسبه فعلا . يمكن الاعتماد عليه في معظم الأحيان للكشف عن وجه اللطيف وعاطفي ورقيق وصريح. تعرفه من شخصيته اللامعة وجاذبيته المطلقة وحرصه على إثارة إعجاب من حوله والرجل الميزان تحديدا يهوي إغواء الآخرين برج الزواج الحمل وهو مغرم بالثور أما أصدقاؤه فمن الأسد و القوس والجوزاء والدلو الذي يحيطه بعطفه وتفهمه ولا يتفق مع العقرب والعذراء والجدي وينصح بالتحرر من التردد وألا يخاف من الإقدام واتخاذ القرارات لأنه يعيش دائما على الاحتمالات .لديك شخصية حلوة ومظهرا جذابا .. ترغب في أن يحبك الآخرون وتحقق ذلك بكونك مرحا دبلوماسيا تكره عدم الوفاق وتتجنب الغضب ، ليدك شعور قوي بالواجب والمسؤولية مما يساعدك على أي عمل تختاره .. أنت ودود واجتماعي وتحب أن تكون مع الأصدقاء والزملاء وتكره أن تكون وحيدا .. تحب التجمعات والاتصالات وتتألق في عندما تكون في لقاء اجتماع أنت متحدث لبق ورفيق رائع أثناء العشاء كونك رومانسيا بالتأكيد فإنك لا تحب الأشياء الجافة في الحياة إن القدرة على تكوين الأصدقاء هي موهبتك ..يجد الآخرون سهولة في محبتهم لك لأنك دوما مسرورا بعرض صداقتك عليهم ولأن الآخرين يستشعرون استمتاعك بالناس فلن يعوزك الأصدقاء أبدا انك قادر على التأثير على الناس بهذه المواهب وبلباقتك ودبلوماسيتك أيضا.

العذراء :
ثمة طرق عدة تتيح لمولود العذراء الاستفادة من إمكانياته والتخلص من الوقت نفسه من الخيارات غير المرضية . يتعرض مولود العذراء للانتقادات بسبب عنايته الشديدة بالتفاصيل وانتقاده لجميع المحيطين به . لذا لا ضير إذا تشبث مولود العذراء بأفكاره وآرائه شرط عدم فرضها على الآخرين وإذا نجح في ذلك تزداد شعبيته على الفور يكشف مولود العذراء عن بعض التواضع لكن يجدر به الحفاظ على ثقته في نفسه عليه الاستفادة من مهاراته العملية إلى أقصى الحدود وعدم استعجال الأمور لمجرد أن الآخرين يفعلون ذلك يجدر به العثور على المخارج الملائمة للتخفيف من طبيعته العصبية وتجنب التركيز على أمر واحد فقط لأن ذلك يفضي إلى جنون الارتياب . تعرفه ن كثر انتقاداته وتعليقاته فهو يحاول دائما السيطرة على الآخرين كما أنه شديد الحرص على النظافة ومهووس بالأدوية وزيارة الصيدلية برج الزواج الحوت وهو ينسجم مع الثور والجدي والعقرب ولا يتفق مع الميزان والجوزاء أما صديقه فهو السرطان وينصح بأن يخفف من بسط نفوذه وتوجيه اللوم إلى المحيطين به

العقرب :
يملك مولود العقرب طبيعة معقدة بحيث يصعب على الجميع فهمها تماما فهو يغير مواقفه بين يوم وآخر على الرغم من تمسكه ببعض الثوابت .يملك قدرة هائلة على جذب الأنظار ويتعمد عموما المواقف الإيجابية عند اتخاذ القرارات . يراه بعض الأشخاص أحيانا باردا وصعب الفهم لكن هذا يتعارض مع طبيعته فهو يكترث جدا لأمور الآخرين ويملك روحا نبيلة إلى أبعد الحدود يحتفظ مولود العقرب بأسراره عموما لكنه يشارك الآخرين تلك التي تطال الشأن العام أو المجموعة يميل أحيانا إلى التشاؤم بسبب خيبات الأمل لكن يجدر به النظر دوما إلى النصف الممتلئ من الكوب والتطلع إلى المستقبل من منظور إيجابي . يتركز على حدسه في التعامل مع المسائل العملية ويميل إجمالا إلى الترف والرخاء يفضل الانسحاب من الاجتماعات التي لا تثير اهتمامه ويتبع بعناد ملحوظ كلما أراد تنفيذه .
لا يحب العقرب عموما الإفصاح عن هويته وينجح دائما في ذلك بسبب قدرته الفائقة في السيطرة على نفسه . يتحدث بنبرة ناعمة ولطيفة ، لكن كلامه يأسر انتباه جميع من حوله . يمتاز برباطة جأش كبيرة لدرجة أنه لا يكشف عن أي تأثر إذا سمع خبرا مفاجئا أو معلومات غريبة . لا يفصح أبدا عن عواطفه مهما كانت جياشة ونادرا ما يتورد مولود العقرب خجلا أو غضبا كما أن ابتسامته قليلة لكنها صادقة . لا يخاف أي شيء ويواجه المشاكل والمصاعب بشجاعة لا مثيل لها إنه صديق مخلص ووفي رغم ميله إلى التملك في علاقاته . تعرفه من نظراته الثاقبة المحاولة التأثير فيك وإحراجك وهو شخصية غامضة ومن سيئاته الحقد وعدم نسيان الإساءة وينصح بأن يتسامح ويتنازل عن بعض حقوقه وأن يتقبل أخطاء الآخرين بصدر رحب

القوس : احم احم
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍيكشف مولود القوس عن طبيعة متواضعة عادة فضلا عن انسجام كبير مع المثل الأخلاقية العليا . يفرط أحيانا في التشدد على الرموز الأخلاقية التي يتبعها لدرجة أنه يكسر صداقات و علاقات اجتماعية لمجرد أن الأشخاص لم يوافقوه الرأي في أهمية هذه الرموز يكشف عن تفكير عميق و منفتح . فضلا عن بصيرة وحكم عادل ما يجعله محط إعجاب الآخرين ، يحب استهلال مشاريع جديدة ويسعى جاهدا إلى استيعاب المفاهيم غير المألوفة لديه . يفكر بسرعة ويكشف عن بديهة قوية يستطيع التكيف بسهولة مع الزملاء مهما كانت شخصياتهم أثناء العمل معهم على إنجاز مشروع معين .
يكون مولود القوس عرضة للغضب الشديد بحيث ينفجر غضبا لأتفه الأشياء كما انه قليل الصبر ويرغب في استعجال كل مشروع جديد من خلال طلب الكثير من الأمور الفورية من الزملاء والمحيطين به قد يضحي بصحته وعلاقاته الاجتماعية والعائلية من اجل إنجاز مهمة رئيسية ألقيت على عاتقه ما يجعله محط إعجاب الزملاء ومصدر غيظ بالنسبة على أفراد العائلة قد يكون مولود القوس مهيمنا ومتهورا في العمل وفظا ومتبجحا في الحياة الخاصة قد يتعرض للخطر بسبب مسألة تافهة لمجرد الظهور بمظهر البطل أمام الآخرين . تعرفه من كثرة مغامراته فهو يكره البقاء في مكان واحد ويعيش كالعصفور يمازحك عندما يراك ويطرح الكثير من الأسئلة ويتحدث بلا حرج من ميزاته الصراحة والاستقامة وليس حريصا على الكتمان ومراعاة مشاعر الآخرين ومن سيئاته عدم الاستقرار

الدلو :
يعتبر مولود الدلو إنسانيا وصريحا ومثاليا وجديا ومهذبا وأحيانا بالغ الرقة . يعبر عن آرائه بمنطق واعتدال وثقة وهو سريع الخاطر ونشيط الحركة إنه ذكي بامتياز واضح ومنطقي ومقتضب على الدوام . يملك حدسا كبيرا وخيالا واسعا . لكنه يحتاج أحيانا إلى الانطواء عن العالم والاستمتاع بالعزلة الفردية . يبحث عن كل فرصة للتأمل والانطواء حين تسمح الظروف بذلك يرفض اللحاق بالمجموعة ويدافع عن استقلاليته بوحشية إذا أمكن القول . ينفر من تدخل الآخرين في حياته لكنه يحب مساعدة من هم في حاجة إلية يملك حسا جيدا عموما في الموسيقى والتمثيل والفنون .
يملك شخصية قوية وجذابة ومنفتحة ويكشف عن رغبة في المساعدة الإنسانية يميل أحيانا إلى التصرف مع الآخرين بطريقة تظهر شعوره بالتفوق ولا يكلف نفسه عناء التعرف إلى الأشخاص الذين لا يروقون له قد يجده الآخرون باردا نوعا ما لأنه لا يفصح عن مشاعره بسهولة . لكن إذا حدث ووجد الشخص الذي يعجبه في الصداقة أو الحب فأنه يفرض جاذبية عقلية قوية تصعب مقاومتها للفوز بذلك الشخص . وهو مستعد للتضحية بأي شيء من أجل الشريك الذي يخلص له مدى الحياة . قد يصاب بخيبات أمل عاطفية أحيانا لأن مثله الشخصية تدفعه إلى طلب الكثير من الآخرين . وإذا أصيب بخيبة أمل ينفجر في نوبات غضب يصعب إخمادها لا يسامح أحدا إذا خدعه أو حاول تضليله .


وهو مبدئيا شخصية قوية وجذابة وهو من النوع الحساس والصبور والرقيق أو الحيوي والمرح والمحب للظهور لكنه قوي الإرادة في كل الأحوال ويملك قناعات قوية لا يستطيع أحد زعزعتها يسعى إلى الحقيقة قبل كل شيء ويتصرف بصدق مع الجميع بحيث يغير فجأة موقفه الذي يتشبث به قبلا إذا اتضح له أنه كان مخطئا يملك رؤية كبيرة تتيح له النظر إلى المسائل من جوانب مختلفة وهو يستطيع تمييز وجه الحق لدى الطرفين في نزاع معين من دون خسارة ماء الوجه من أي منهما . يكون مستعدا لاكتساب المعارف والمعلومات من الجميع وهو يؤمن بالمبدأ القائل كن منفتحا للحقيقة أيا كان مصدرها . تعرفه من حركته العصبية وتنقل نظراته يهتم بمظهره ويحرص على موقعه وهو يشبه الأسد بزهوه واعتزازه بنفسه كما أنه أفضل من يقود الناس ويشعر بالاطمئنان وسط الجماهير برج الزواج الأسد يصادق الميزان والجوزاء ولا يتفق مع الثور والجدي والعقرب والعذراء مع أنه يغرم بالأخير وينصح بأن يتحكم في انفعالاته تحت وطأة الغضب لأنه غالبا ما يندم نتيجة تهوره
6. الحوت :
يتصرف مولود الحوت أحيانا بطريقة غير واقعية مع المسائل العملية في الحياة ويلجأ إلى عاطفته بدل منطقه وإلى حدسه بدل عقله لاتخاذ قرارات معينة يتوق لأن يدرك الآخرون طبيعته المبدعة ويكره في المقابل الانضباط والقيود ولذلك نجده ثائرا أحيانا على التقاليد . يميل إلى الانعزال في عالم خيالي حيث تؤمن له مزايا الراحة العقلية والمكافآت التي يتوق لها . يملك حدسا قويا وسرعة البديهة . يراقب الأشياء جيدا ويصغي إلى الآخرين بدقة ويتقبل الأفكار الجديدة المطروحة عليه والواقع أن كل هذه العوامل قد تسهم في جعله إنسانا مبدعا بحق في مجال الآداب والموسيقى ولا يتصرف أبدا بأنانية في علاقاته الشخصية ويعطي الآخرين أكثر مما يطلبونه يرغب عموما في زواج هادئ يؤمن له راحة البال ويكشف عن وفاء دائم للشريك إذا بادله بالمثل يفضل هذا المولود العمل وحده أو في المناصب الثانوية علما أنه يكشف عن مواهب كبيرة في الأعمال التجارية وهو يخشى تحمل مسؤولية كبيرة إذ يخاف دوما من الوقوع في أزمة كبيرة يملك عطفا ملحوظا ما يجعله مؤهلا للعمل في الجمعيات الخيرية أو في مهنة التمريض القائمة على الاعتناء بالمرضى أو في مهنة الطب البيطري التي تستلزم صبرا كبيرا للاعتناء بالحيوانات . تعرفه من مراقبته الأمور ومتابعته أدق التفاصيل فهو يرى مالا يراه الآخرين ويتمتع بذاكرة لا تخيب أبدا كما أنه لا ينسى الإساءة وينصح بأن يبتعد عن المحاسبة والمساءلة وأن يتقبل الآخرين بمرح أكبر .

7. الثور :
لا يسعى أبدا إلى كسب ربح شخصي من عمل موظفيه . فهو يهتم فقط بتطوير المؤسسة لدرجة أنه يبذل المستحيل لنجاحها تثمر أعماله على الدوام ويشارك نجاحه الآخرين إلا إذا تعلق الأمر بالمسائل المالية . يمسك دوما بزمام الأمور بحيث يضطر الموظف إلى القبول بشروطه الصعبة في سبيل تحقيق مراده . في بعض الأحيان النادرة يعتقد أنه أقوم أخلاقا من الآخرين ويفرط في التحفظ والمناقشة والجدال ما يجعله عالقا في روتين أناني . وقد يشعر بالكره الحقيقي حيال بعض الأشخاص بسبب الأذى الذي تلقاه منهم ويحتاج دوما إلى من يشيد به ويقول له : حسنا فعلت . إنه صديق مخلص وكريم ويملك عطفا كبيرا لا مثيل له لكنهه نادرا ما يعقد الصداقات من خارج طبقته الاجتماعية التي يكون مؤمنا بها ومواليا لها إلى حد مبالغ فيه أحيانا إنه إنسان رقيق وطيب ومتواضع لا يغضب بسرعة إذ يكره الشجار والصراخ ويتفادى المشاعر السلبية لكن إذا جرى استفزازه قد ينفجر في نوبات غضب عنيفة و ضارية إلى درجة أنه يفقد أحيانا السيطرة على نفسه واللافت أنع ينفجر أحيانا في نوبات ضحك ومرح من دون أي سبب ظاهري أو متوقع . و الثور عاشق باعتدال و يبحث عن زواج ثابت ومستقر لا يطلب الكثير من الشريك و الأولاد لكنه قد يميل أحيانا إلى الاستئثار بإفراط يحب تولي إدارة شؤون أفراد العائلة و يعشق تسوية المشاكل العالقة يسعى دوما إلى الحفاظ على الاستقرار والانسجام والتكامل لكي يشعر بالراحة والسلام الداخلي يوفر له راحة البال و الطمأنينة ويحتاج إلى استكشاف أفضل القيم أكثرها صدقا يعشق الجمال الذي لا يمكن بلوغه وإنما فقط تقديره عليه توخي الحذر من التهابات الحنجرة وأمراض الجهاز التنفسي مثل داء الربو ويقال إنه شديد التعرض لأمراض الأعضاء التناسلية والكلى والروماتيزم وبما أنه يميل إلى الكسل بطبيعته والخمول قد يصاب بالسمنة أو الوزن الزائد . تتمثل أبرز مزاياه في العملية والصلابة والعزم الشديد والإرادة القوية إنه شخص متوازن مستقر ومتحفظ ومطيع للقوانين ومحب للسلام وممتلك لأفضل مزايا البورجوازية . يقدر القيم المادية والممتلكات الحسية ويخشى كثيرا الوقوع في الدين يبذل ما في وسعه للحفاظ على استقرار وضعه إذ ينفر نوعا ما من التغيير . إنه إنسان ذكي وعملي أكثر مما هو عقلاني لكنه قد يتشبث ببعض الأفكار وفقا لتفضيلاته وتجاربه ومعاييره الخاصة يمكن القول إنه جدير بالثقة وفي حذر محق صارم وعنيد . يلجأ إلى التطرف في بعض الأحيان مما يسبب له بعض المشاكل الممكن تفاديها . ويعتبر إنسان شعبي جدا إلا مع بعض الأشخاص الذين يسيئون معاملته لا يبدل رأيه البتة إذا كان مقتنعا به ويملك إجمالا إحساسا باطنيا بما هو صح وخطأ مرج ونشيط عموما ولكنه يميل للكسل واللامبالاة متحفظ عموما بشأن أسراره ومشكلاته مما يدفع المحيطين به إلى تخمين ما يجري معه إنه ودود مسامح من الطراز الأول ويوفر الدعم لكل من يطلبه يحط إجمالا من قيمة نفسه على رغم نيله الكثير من الاحترام والتقدير من جميع المحيطين به يحب الاستقرار شرط ألا يطغى عليه الترتيب المفرط إنه عاشق من الطراز الأول ولا يبدل رأيه بسهولة في الحبيب يسعى جاهدا إلى الاستقرار العاطفي والعائلي لأنه يعتبره الأرضية الأساسية لتشييد بقية جوانب الحياة . تعرفه من صوته الجميل فإذا صادقت شخصا يتحدث بنبرة جميلة تلفت انتباهك وسمعك فأساله إذا كان من برج الثور وتعرفه من إصراره على الأمور فهو مثابر مذهل ولا شيء يثنيه على عن بلوغ أهدافه يتفق مع الجدي والعذراء وأفضل علاقة غرامية مع الميزان ونادرا ما يتفق مع الجوزاء والدلو وأصدقاؤه من الحوت والسرطان وينصح بأن يخفف عناده ويكون أكثر ليونة وتسامحا مع الآخرين

8. الجوزاء :
يملك الجوزاء ذكاء فطريا قويا وهو يحب التحديات الفكرية التي تستلزم الكثير من التركيز يملك سرعة خاطر كبيرة ورغبة شديدة في المعرفة شرط ألا تطلب منه اكتساب المعارف الكثير من الجهد والمشقة يستوعب بسرعة أي شيء يتطلب الذكاء والبراعة العقلية ويملك قدرة قوية على التحليل والاستنتاج بحيث يستطيع أحيانا تمييز وجهي السؤال الذي يخطر في باله ما يزيد من صعوبة اتخاذه القرارات الحاسمة ويستخدم ذكاءه للسيطرة على ازدواجية طبيعته . يعرف من جاذبيته وحركاته المضطربة وضحكته العالية إضافة إلى كلماته المنمقة وذاك البريق في عينيه ينجح في عالم الاتصالات والإعلام والأدب وهو الأكثر حضورا في هذا المجال برج الزواج القوس وهو صديق حميم للميزان والدلو وينصح بأن يهتم بالعمق أكثر من المظاهر والقشور

9. الحمل :
يعتبر الحمل موضوعيا ومثقفا عموما لكنه قد يكون متطرفا جدا في بعض الحالات ولا سيما في مسائل الدين والسياسة أنه بطل القضايا الخاسرة وصاحب الخندق الأخير في المقاومة أنه ذكي ومرح لكنه يفرط في التشاؤم أحيانا ما يجعله مفتقدا إلى المنطق والقدرة على حل المشاكل ويحتاج غالبا إلى التمرن على ضبط النفس .وترويض الميول المتهورة في شخصيته وهو يحب التحديات التي تتطلب منه التحرك السريع قد يكون بعض هذه التحديات مربكا حقا . لكن الحمل يصغي عموما لصوته الداخلي لمعرفة الاتجاه الواجب اعتماده . ولا يخشى من فرض نفسه وآرائه على الآخرين خصوصا إذا تذكر الأحداث السلبية التي حصلت في حياته والتي نجمت عن الضعف والخضوع ويسعى بالفطرة إلى التحلي بالاستقلالية واتخاذ المناصب القيادية في كل مجالات الحياة إنه رياضي من الطراز الأول ويبرع في الطب أيضا والاستكشاف والصناعة والسياسة والجيش يحافظ دوما على الحمل الوديع في باطنه ما يعني أنه أحيانا يتوصل إلى أهدافه بسهولة كبيرة من خلال الاستسلام للضرورات القائمة من دون مقاومة يعرف كيفية التمييز بين الأوضاع التي يستطيع تغيرها وتلك التي لا يستطيع تغيرها وتلك التي يعجز عن فعل ذلك بها يحب الأمور المغالى فيها . وهو إنسان مغامر طموح متحمس مفعم بالطاقة إنه رائد في أفكاره وتصرفاته ومنفتح جدا على الأفكار الجديدة وللحرية يرحب بكل التحديات المفروضة عليه ولا يغير مسلكه إلا إذا نفذ صبره علما أن هذا قد يحدث في حال عدم بلوغه نتائج سريعة ويعتبر قائدا شجاعا ويهتم بصدق الذين يتبعونه لكنه نادرا ما يستخدم أتباعه لتحقيق أهدافه الشخصية رغم أن هذا قد يحث أحيانا لا يجيد التقيد بأوامر الآخرين لا بل إنه يرفض الإذعان للتوجيهات المعطاة إليه خصوصا إذا رأى فيها أنها غير منطقية أو لا تتوافق مع آرائه وأفكاره . تعرفه من حضوره الجذاب ولباقته وحسن تصرفه مع الناس وهو غالبا من المدخنين يتفق مع الأسد والدلو والميزان والجوزاء والقوس برج الزواج الميزان مع أنه يغرم بالعقرب إلا أنه لا يتفق معه أنصحه بتخفيف قسوته لأنه حاد جدا مع من يحب

10. السرطان :
تعرفه من نظراته التائهة غير المستقرة وتردده وصمته معظم الأحيان وهو صاحب شخصية قلقة تساورها الشكوك ومن ميزاته أنه شديد التعلق بوالدته برج الزواج الجدي وأصدقاؤه الحوت والعقرب والعذراء والثور وهو يغرم بالدلو ولا يتفق معه ومن الصعوبة أن يتفاهم مع الأسد والقوس والحمل وينصح بأن يقلل من اهتمامه الزائد بالآخرين وأن يكون أكثر انفتاحا وعدم الشك في كل أمر .

11. الأسد :
تعرفه من صدقه وعنفوانه والأنا الواضحة وعزة النفس وكرم الأخلاق وهو حنون معطاء ويعبر عن نفسه من دون خبث يمشي مرفوع الرأس ويجلس فاردا كتفيه ولا يمكن أن يحل مكان إلا ويشد إليه الانتباه برج الزواج الدلو وعلاقته متميزة مع الميزان والجوزاء يغرم بالحوت ولا يتفق معه وينصح بعدم التأثر بالمجاملات والتخفيف من العنجهية والتعنت وتقبل الملاحظات من دون انفعال .

12. الجدي :
تعرفه من تعبير وجهه الغامضة وحرصه على عدم إظهار أفكاره ومشاعره يسير ببطء شديد وهو صامت معظم الأوقات ولا سيما في اللقاء الأ

انا برجى الجوزاء

طبعا كل عضوو يقولنا فى الرد ايش برجا ^_*

ودى..~

ღ الـتـوقـيـع ღ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*ديمة بشار*
..:: المديرهـ ::..
..:: المديرهـ ::..


تاريخ التسجيل: 22/07/2011
العمر: 18
الموقع في ليبيا الحره

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من برجك   الخميس سبتمبر 22, 2011 7:58 am

مشكوره ايملي على الابراج

انا برج الاسد

نتظر جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديومه
عضوء ذهبي
عضوء ذهبي


تاريخ التسجيل: 20/09/2011
الموقع ليبيا

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من برجك   الجمعة سبتمبر 23, 2011 3:06 pm

يسلموا علي الموضوع الرائع
انا برجي برج الحمل

ღ الـتـوقـيـع ღ
Very Happy ديمه بشار قمر الكل Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اعرف شخصيتك من برجك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ديمهـ بشآر ..  ::  :: -